اذاعة مدرسية كاملةخواطر

أفضل 6 مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة بعناية

نقدم فيه هذة المقالة نماذج متعددة لمقدمة اذاعة مدرسية. بالاضافة الى بعض الأفكار المميزة التي تساعدك في تحضير اذاعة مدرسية ناجحة والقاء المقدمة الخاصة بتلك الاذاعة بنجاح.

مقدمة اذاعة مدرسية رقم 1:

بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. نرحب بكم أحبتنا في هذه الاذاعة المدرسية التي نقدمها لكم بكل تفاؤل وإيجابية. نحن طلاب مدرسة الإبداع والتميز، ونود أن ننقل لكم بعض المواضيع القيمة والمفيدة التي تخص تعليمنا وتربيتنا. سنتحدث عن أهمية الإيمان والأخلاق في حياتنا، وسنذكر بعض الأدعية والأحاديث النبوية التي ترشدنا إلى الخير والصلاح. كما سنتحدث عن أهمية العلم والعمل في تطورنا وتقدمنا، وسنذكر بعض الأمثلة والقصص عن عظماء العلم والفكر في التاريخ. ولأننا نحب مدرستنا، سنتحدث أيضا عن بعض الأنشطة والفعاليات التي تقام فيها، وسنشارككم بعض الإنجازات والتكريمات التي حصل عليها طلابنا. ولا نترككم بدون بعض الفقرات المرحة، مثل الغزوز والألغاز والأغاني، لنضيء اذاعتنا بالفرح والسرور. نسأل الله أن يجعل اذاعتنا مصدرا للعلم والهدى. والآن، لنبدأ بالسلام على مدير مدرستنا الموقر، وعلى كافة المعلمين والطلاب

مقدمة اذاعة مدرسية

مقدمة اذاعة مدرسية رقم 2:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نحن طلاب مدرسة الإبداع والتميز، ونقدم لكم اذاعة مدرسية مليئة بالعلم والمتعة. سنتحدث عن بعض المواضيع الدينية والعلمية والثقافية والترفيهية التي تهمنا كطلاب. نأمل أن تستمتعوا بالاستماع إلينا، وأن تشاركونا آراءكم وتعليقاتكم. والآن، لنبدأ بالسلام على مدير مدرستنا الحبيب، وعلى جميع المعلمين والطلاب

مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

مقدمة اذاعة مدرسية رقم 3 على النحو التالي:

هذه مقدمة اذاعة مدرسية تحتوي على عدة فقرات:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نحن طلاب الصف الثاني عشر، ونقدم لكم اذاعة مدرسية متنوعة ومفيدة. سنتحدث عن بعض المواضيع التي تخص تعليمنا وتربيتنا وتنميتنا. اذاعتنا تحتوي على عدة فقرات، منها:

  • فقرة القرآن الكريم: سنستمع إلى تلاوة آية من كتاب الله تعالى، وسنتأمل في معانيها ودلالاتها.
  • فقرة الحديث: سنستمع إلى حديث شريف من سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وسنتعرف على شروط صحته وفوائده وأحكامه.
  • فقرة هل تعلم: سنستمع إلى بعض المعلومات العامة والثقافية والعلمية التي قد لا نعرفها، وسنزيد من معارفنا وثقافتنا.
  • فقرة أخرى: سنستمع إلى بعض الأخبار والأحداث التي تخص مدرستنا ومجتمعنا، وسنشارك بآرائنا ومواقفنا.

نأمل أن تستفيدوا من اذاعتنا، وأن تستمتعوا بها. والآن، لنبدأ بالسلام على مدير مدرستنا الفضيل، وعلى جميع المعلمين والطلاب.

مقدمة اذاعة مدرسية التالية رقم 4 تصلح أن تكون اذاعة عن الأخلاق أو غيره.

هذه مقدمة رقم 4 مختلفة:

بسم الله الرحمن الرحيم. والصلاة والسلام على خير الأنام وآله الأعلام. نحن طلاب الصف الثاني عشر، ونقدم لكم اذاعة مدرسية تحمل في طياتها الكثير من المعرفة والمتعة. سنتحدث عن بعض المواضيع التي تخص ديننا ودنيانا وآخرتنا. اذاعتنا تحتوي على عدة فقرات، منها:

  • فقرة التلاوة: سنستمع إلى تلاوة عطرة من كتاب الله العزيز، وسنسمع تفسير بعض آياته وتدبر بعض معانيه.
  • فقرة السيرة: سنستمع إلى بعض قصص وأحاديث من سيرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وسنتعلم منها بعض العبر والدروس.
  • فقرة الموضوع: سنستمع إلى بعض المواضيع الهادفة والشائقة التي تخص حياتنا كطلاب، مثل أهمية الدراسة والتخطيط والانضباط والتفوق.
  • فقرة المسابقة: سنستمع إلى بعض الأسئلة والأجوبة التي تختبر مدى معلوماتنا وذكائنا، وسنشارك في المسابقة للفوز ببعض الجوائز.
  • فقرة الترفيه: سنستمع إلى بعض الفقرات المضحكة والمبهجة، مثل النكت والطرائف والأغاني، لنضحك معا ونسترخي قليلا.

نتمنى أن تستفيدوا من اذاعتنا، وأن تستمتعوا بها.

نحن نسعى في برنامجنا الاذاعي هذا إلى تقديم محتوى متميز ومتنوع يستطيع الجميع الاستفادة منه، ونود أن نشكر جميع الطلاب والطالبات المشاركين في إعداد هذا البرنامج، وكذلك القائمين على الإذاعة المدرسية.

ومع هذا الحدث الهام، نتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا، ونتمنى أن ينال برنامجنا إعجابكم ورضاكم. فتابعونا مع برنامجنا وفي انتظار اقتراحاتكم وآرائكم القيمة. شكراً لاستماعكم.

مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية

وتلك مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية:

مرحباً بكم أيها الأصدقاء الأعزاء، نقدم لكم اليوم برنامجنا الإذاعي المدرسي الذي يأتيكم من قلب مدرستنا الحبيبة. نحن طلاب المرحلة الابتدائية ونفخر بأن نكون جزءًا من هذه الأسرة الكبيرة.

نحن نسعى من خلال هذا البرنامج الإذاعي لتوصيل المعلومات والأخبار الهامة لكم، ونعدكم بأن نقدم لكم باقة متنوعة من الموضوعات والأنشطة التي تهمكم وتساعدكم في تطوير مهاراتكم ومعرفتكم.

ويسرنا أن نستمع إلى آراءكم واقتراحاتكم عبر صندوق الاقتراحات الخاص بنا، ونتمنى أن تكونوا على استعداد للاستمتاع ببرنامجنا الإذاعي المميز.

فلا تفوتوا فرصة الاستماع والاستفادة، وترقبوا معنا كل ما هو جديد ومميز. شكراً لتفاعلكم وحضوركم الدائم.

ويمكن استخدام تلك المقدمة لــاذاعة مدرسية عن الأم

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة كالأتي:

مرحباً بكم في برنامج الإذاعة المدرسية، الصوت الذي يصل إلى قلوب طلابنا الأعزاء ويضيء أرواحهم بالمعرفة والثقافة. نحن نتواجد اليوم أمامكم بكل فخر واعتزاز لنقدم لكم فقرات مميزة ومتنوعة تعكس ما يدور في دواخلنا من شغف وحب للعلم والمعرفة.

إننا نسعى جاهدين لتقديم كل ما هو جديد ومفيد لأعضاء مدرستنا الغالية، ونتمنى أن يكون هذا البرنامج مفيداً وممتعاً للجميع. سنعمل بكل جهد وإخلاص لجعل هذا البرنامج مميزاً ومختلفاً، ونحن على يقين بأنكم ستستمتعون بكل لحظة منه.

شكراً لتواجدكم معنا، ودمتم في حفظ الله ورعايته.

مقدمة إذاعة مدرسية تبهر المعلمين

مثلما قدمنا من قبل أفضل خاتمة عن التسامح; هذة أيضا مقدمة إذاعة مدرسية تبهر بها المعلمين وزملائك:

أعزائي المعلمين، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يسعدني أن أرحب بكم اليوم في هذه الإذاعة المدرسية التي تعكس روح المدرسة وتعزز دورنا الهام في تشكيل أفضل مستقبل لجيلنا القادم. فالمدرسة هي مكان التعلم والإبداع، ونحن نسعى جميعًا لتقديم الأفضل لطلابنا وتهيئة بيئة تعليمية تشجعهم على التفكير النقدي والابتكار والتعاون. ومن خلال هذه الإذاعة، نأمل أن نعرض أحدث أخبار المدرسة وأنشطتها ومنجزات طلابنا المتميزين. ولا يمكننا أن ننسى دوركم الكبير كمعلمين في تحقيق هذه الأهداف وتحفيز طلابنا على النجاح والتفوق. فلنعمل معًا لتحقيق رؤيتنا لمدرسة أفضل ومستقبل مشرق لأجيالنا القادمة. شكرًا لكم.

اقرأ أيضا: مقدمة اذاعة مدرسية طويلة وجميلة

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة قصيرة

مرحباً بكم جميعاً في برنامج الإذاعة المدرسية اليوم. يسعدنا أن نكون بينكم مجدداً لتقديم آخر الأخبار والفعاليات المدرسية. فلا تفوتوا فرصة الإستماع والإستفادة من محتوى البرنامج الشيق والمفيد. نتمنى لكم استماعاً ممتعاً.

اقرأ المزيد من الاذاعة المدرسية:

[ays_poll id=4]
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى