ادعيةادعية للازواج

دعاء قضاء الحاجة للزواج

إذا كنت تريد الزواج إليك دعاء قضاء الحاجة للزواج، يقيك من الحرام وييسر لك الحلال. تعرف أنك بحاجة إليه لأن هذا القرار صعباً للغاية وليس سهلا بالمرة، يمكنك ترديد دعاء قضاء الحاجة للزواج قبل أن تنام وخلال سجودك، وفي قيامك ليلا. إن الله كريم وسيكرمك من فضله طالما رجوت منه الحلال والستر، وسوف نعرض لك ادعيه للزواج وتيسير الامور بأكثر من طريقة خلال فقرات المقال القادمة، تابع القراءة إلى النهاية تجد كل ما تحتاج له.

اقرأ في هذا المقال

دعاء قضاء الحاجة للزواج

من أدعية قضاء الحاجة لتيسير الزواج أن تقول ,اللهم إني أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل إثم اللهم لا تدع لي ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين. ثم تقول ” اللهم ارزقني زواجا صالحا ناجحا وأقمه على طاعتك وحبك ورضوانك” ربي اني لما أنزلت الي من خير فقير. اللهم ارزقني الزوج/ة الصحالح/ة وألف بين قلوبنا وأصلح زات بيننا واهدنا سبل السلام.

دعاء الزواج

أدعية قضاء الحاجة لتيسير الزواج
اللهم ارزقني الزواج الصالح

دعاء تيسير امور الزواج

دعاء تيسير امور الزواج
دعاء تيسير امور الزواج

خلق الله لسيدنا آدم السيدة حواء، تكن له أنيسة له في وحدته ويتزاوجا وينجبا أطفالا، لا تنخدع بما يقال حول كونها السبب في طرد آدم من الجنة، لكن السبب الرئيسي كان إبليس ولا أحد غيره. والآن نقدم لك دعاء قضاء الحاجة للزواج من شخص معين بطريقة مبسطة وسهلة كما يلي:

دعاء قضاء الحاجة للزواج ” اللهم ارزقني زوج صالح يتقيني فيك ,اللهم اقضي لنا امرنا واعنا على الزواج وارزقنا ذرية صالحة باره تقية ,يارب اصلح ذات بيننا والرزقنا السكينة والود الرحمة ,واجعل هذا الزواج صالحا”.

تطبيق دعاء المسلم

دعاء قضاء الحاجة للزواج :

  • اللهم إني أريد الزواج فيسره لي وقربه مني في أقرب وقت.
  • ربي ارزقني الصبر وحقق لي رجائي واهدي لي نفسي واعني عليها.
  • اللهم باعد بيني وبين الحرام وأرزقني الحلال تباركت يا ذا الجلال والاكرام.
  • إلهي إني أرجوك أن تجعلني أم صالحة تقية حنونة وبارة بأهلي وزوجي.
  • يا رب أشرح لي صدري ويسر لي أمري وارزقني الزواج عاجلاً غير آجل، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب.
  • إلهي تولني فيمن توليت وعافني فيمن عافيت واهدني إلى ما تحبه وترضاه وارزقني الخير كله عاجله واجله.

ذات صلة: دعاء الزواج

دعاء تسهيل الزواج والرزق وتيسير الأمور الصعبة

إن دعاء تسهيل الزواج والرزق وتيسير الأمور الصعبة يبحث عنه كل من تأخر في الزواج. ومن أجل ذلك وفرنا لك اليوم أكثر من طريقة تدعو بها الله والله سوف ييسر لك الزواج بإذن الله. حيث أن دعاء قضاء الحاجه للزواج إن لم تلق إجابته بشكل سريع سيلهمك الصبر والهدوء والثبات وهو على النحو الآتي:

دعاء قضاء الحاجة للزواج :

  • اللهم رب الناس ورب العرش العظيم يا فارج هم كل مهموم ويا ناصر كل مظلوم، يا من تقول “إنما أمره إذا أراد شيئاً يقول له كن فيكون” قل لسعادتي وزواجي وهنائي كن فيكونوا يا سميع الدعاء.
  • اللهم ارزقني طهارة السيدة العذراء مريم، وطهرني من الذنوب والمعاصي، وجمل خُلقي كما جملت خَلقي، وأرزقني الزوج الخلوق المؤمن الذي يخافك ولا يخاف عبادك.
  • ربي هب لي ذرية صالحة تعينني في الكبر وعند الهرم يا رب.
  • إلهي لا تجعلني وحيداً في دنياي وارزقني زوجة تؤنس وحشتي ووحدتي، تكن لي أم وحبيبة.
  • إلهي أرزقني الحب الحلال فيك وإليك، وطهر قلبي مما يشغله عنك وعن طاعتك يا ذا الجلال والاكرام .

مرشح لك : دعاء قضاء الحاجة مكتوب

ادعيه للزواج وتيسير الامور

ادعيه للزواج وتيسير الامور

الدعاء هو من بين العبادات التي تجعل صلة بيننا وبين الله عز وجل، حيث أنه هو طريقة للتواصل مع الرب حتى لو لم تنطق بحرف واحد، ونقدم إليك دعاء تيسير الأمور والرزق والزواج عاجلا غير آجل خلال النقاط التالية:

دعاء قضاء الحاجة للزواج :

  • اللهم إنك رزاق ترزق من تشاء بغير حساب، ارزقني العفو والعافية وارزقني التوبة قبل الموت، وارزقني في حياتي بزوجة تصونني وتحفظني في غيابي، وتتقيك في يا رب العالمين.
  • ربي لا تؤاخذني إن دعوتك وانا يائس لكنك تعلم كم أعاني، اللهم اقضي لي حوائج الدنيا وأمنيات الآخرة.

دعاء لتيسير امور الزواج مجرب

  • اللهم إني قوة صبري قد ضعفت، فارزقني القوة والصبر يا الله وجازيني عن صبري خيرا.
  • لا يرزق إلا سواك ولا أحد يرفع البلاء غيرك، فأسألك يا كريم أن تعفو عني وترزقني من يفرح قلبي بلقائه.
  • يا ربي إني اكمن لها الحب، واشهدك أني أحبها فيك فارزقني إياها بأفضل ترتيب. ويسر لي أمور زواجي منها وهب لي منها ذرية صالحة.

وفي النهاية، لا تترك نفسك عرضة لسخرية الآخرين إذا تأخرت في الزواج، لأن هذا ليس بيدك أنت، عليك الثقة في ذاتك وربك حتى تحصل على ما تريد، وكل شيء له وقته ستترتب الأحداث حتى تأتي بأفضل طريقة عقلك لم يتخيلها. لا تتعجل الأشياء وانشغل بحياتك وعلاقتك مع ربك ومع ذاتك، أنت جميل وتستحق كل جميل.

اقرأ ايضا :

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى