ادعية

دعاء لجعل شخص يحبني ويتزوجني

بداخل كل شخص مشاعر لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى فنريد دعاء لجعل شخص يحبني ويتزوجني.تلك أمنية قد تكون بداخل أيا منا ويبحث عن دعاء لجعل شخص يحبني ويتزوجني.الحب هو ذلك الشعور المتبادل بين الطرفين والشعور بالقبول وتبادل المحبة.قد يكون هذا الشعور لدى إنسان يشعر به تجاه الآخر ولكن من ناحيته هو ولا يوجد تبادل في المشاعر.لذلك تجد هذا الشخص يلح في الدعاء ويتضرع إلى الله عز وجل حتى يجمعه بمن يحب.

اقرأ في هذا المقال

أيضا قد توجد إمرأة تحب رجلا دون علمه فتجدها تبحث عن دعاء لجعل شخص يحبها ويتزوجها.ولكن هل بالفعل هناك أدعية لجعل شخص يحبك؟.هل يوجد ما يسمى بجلب الحبيب كما يطلق البعض هذا المسمى؟.هذا ما سنعرفه في السطور التالية.

الدعاء لجعل شخص يحبني ويتزوجني
الدعاء لجعل شخص يحبني

هل يجوز الدعاء بأن يحبني شخص؟

الدعاء له فضل عظيم للعباد فهو أداة للقرب من الله عز وجل وهو قد يصبح أداة لتغيير القدر.ولدينا بالفعل قصص استجابة الدعاء للزواج وفضل الدعاء في الثلث الأخير لما له من تأثير في استجابة الدعاء.ولكن هل الدعاء لجعل شخص يحبك حرام؟.بالطبع لا يوجد ما يمنع ذلك وعندما قال الله عز وجل ادعوني استجب لكم جعل أمر الدعاء عام وشامل وغير مقيد.فالله قادرا على تغيير مجرى الأمور وهو جامع القلوب فقط ادع الله بما شئت.

  • اللهم سخر لي من الطيبين زوجا صالحا يعينني على طاعتك.
  • يارب ارزقني زيارة بيتك الكريم مع زوجا صالحا بارا بقلبي يعينني علي متاعب الحياة.
  • إلهي مني الدعاء وعليك الاجابة ارزقني يا الله فلان زوجا لي وأبا لأبنائي.

ولكن قد تدعو الله عز وجل ليلا ونهارا بالزواج من شخص معين تحبه بشدة ولم يستجب الله.قد تتضرع لله ثم تجد هذا الشخص لغيرك أو قد تدعو وتحدث الفرقة بينكم.كيف وقد قال الله ادعوني استجب لكم؟.نحن ندعو الله بالفعل ولكن ليس كل ما نتمناه من الله هو خيرا لنا فقد ندعو بشيء يحمل من الضرر لنا ما لا نحتمل.ولذلك ندعو ونترك الأمر لله ندعو ونريد منه سبحانه وتعالى الخير (اللهم اختر لنا ولا تخيرنا).

نعم يعلم الله الخير فقد تدعو بأن يكون من نصيبك شخص وهو غير رحيم بك.قد تدعو بأن يجمعك بشخص وقد لا تنجب منه مستقبلا أو ستحدث فرقة بينكم لقدر الله.ولذلك الدعاء له فضل عظيم بالفعل ولكن أولا وأخيرا فضله بيد الله ولا يحدث لنا الا ما قد كتبه الله لنا بالفعل.أمهل عقلك دقائق عند الدعاء وأطلب من الله ما تشاء وقل اكتب لي الخير حيث كان ثم ارضني به.وهناك نماذج عديدة للدعاء يمكنك الدعاء بها إذا أردت الزواج بشخص معين أو أن يجمعك الله بشخص تريده.

“فإِن كرِهتموهن فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فِيهِ خيرا كثِيرا”. [الآية: 19].

مرشح لك من موقع دعاء المسلم. نسأل الله ان يستجيب دعائك.

جعلته يحبني ويتزوجني بالدعاء

هناك العديد من الأدعية التي يمكنك الدعاء بها حتى يقربك الله بمن تريد مع مراعاة شروط استجابة الدعاء.والتي سنعرفها فيما بعد وكذلك مراعاة أوقات الاستجابة كالثلث الأخير من الليل.أو عند الإفطار أو في السجود أو كأن تصلي ركعتين قضاء حاجة مستحضرا للنية حيث غرضك من الصلاة.

الدعاء لجعل شخص يحبني ويتزوجني
الدعاء للزواج
  • اللهم اجمع بيني وبين فلان ابن فلان على ما تحب وبما تحب واجعلني عنده من المكرمين.
  • اللهم زوجني من الصالحين ما يقر عيني وما تقر به عينه واهدنا وأصلح ما بيننا.
  • ربي ارزقني من الخير كله عاجله وأجله واقدر لي الخير حيث كان ثم ارضني به.
  • يا حي يا قيوم ارزقني من الرجال من هم اعف لي وأكثرهم بركة.
  • اللهم قرب بيني وبين فلان اللهم سخر لي قلبه وسخر له قلبي واجمعنا في حلالك.
  • يارب أسألك أن تغنيني بحلالك عن حرامك وارزقني من فضلك عمن سواك.
  • ربي أعوذ بك من تأخر زواجي ومن قلة رزقي اللهم ارزقني بزوج صالح يعينني على أمور الحياة.
  • اللهم اجمع بيني قلبي وقلب من أحب على سنة رسولك صلى الله عليه وسلم.
  • يارب يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين من أحب في حلالك.
  • ربي لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا حاجة لنا الا قضيتها ياأرحم الراحمين.
  • اللهم اني أرجوك ولا ارجو أحدا سواك اللهم سخر لي قلب من أحب واجعلني أغلي الناس على قلبه.
  • يارب لين قلب من أحب كما لينت الحديد لداوود وسخره كما سخرت الريح لسليمان.
  • اللهم رد إلى قلب من أحب كما رددت يوسف ليعقوب واجمعني به في حلالك.
  • ربي اخاف أن أقع في الحرام ولا يعصمني منه إلا سواك فاللهم اغنني بحلالك عن حرامك وارزقني الزواج ممن أحب.

أقرأ أيضا:

الدعاء لجعل شخص يحبني ويتزوجني
الدعاء لجعل شخص يتزوجني

دعاء يجعل شخص يحبني ويتزوجني

الدعاء بالفعل قادر على تغيير كافة أمور حياتك مثل التوفيق في الحياة والزواج.وأيضا أن يجمعك الله بمن تحب فقط ثق بقدرة الله عز وجل وادعيه وأنت موقن بالإجابة.كما ذكرنا الأدعية التي قد تفيدك عند الدعاء لجعل شخص يحبك ويتزوجك.لابد من معرفة أن هناك بعض المواقيت التي قد يستجاب بالفعل لك إذا قمت بالدعاء فيها مثل.

  1. الدعاء يوم عرفة.
  2. الدعاء في الثلث الأخير من الليل.
  3. اكذلك الدعاء عند السجود.
  4. الدعاء بعد ختم القرآن الكريم.
  5. الدعاء في العشر الأواخر من رمضان.
  6. أيضا الدعاء في ليلة القدر.
  7. قم بالدعاء عقب صلاة ركعتين قضاء حاجة.
  8. الدعاء عقب قراءة سورة البقرة.
  9. الدعاء عند الإفطار من الصيام.
  10. ادعي يوم الجمعة فبها ساعة لا يرد فيها الدعاء.
  11. ولا تنسى أن قراءة سورة الواقعة يوميا تزيد من الرزق بصفة عامة.كذلك لسورة البقرة فضل كبير من منع الحسد وتأخر الإنجاب وعدم الزواج وغيرها.المداومة أيضا على الإستغفار تزيد من الرزق لأن الذنوب قد تكون مانع من الرزق والله أعلم.عليك بفضل ذكر لا إله إلا الله ألف مرة يوميا.كذلك الصلاة على النبي صلي الله عليه وسلم واجعل لك ورد يومي بالصلاة عليه.
  12. اللهم انه ليس في السماوات دورات ولا في الارض غمرات ولا في الشجر ورقات ولا في الاجساد حركات. ولا في العيون لحظات ولا في النفوس خطرات ولا في البحار قطرات ولا في الجبال مدارات.الا وهي بك عارفات ولك شاهدات وعليك والات وفي ملكك متحيرات. يارب فبالقدرة التي سخرت بها اهل السماوات والارض سخر لي قلوب المخلوقين و المخلوقات انك على كل شيء قدير وصلى الله على محمد واله اجمعين)

{فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا (12) } [ نوح]

الدعاء المستجاب للزواج من شخص يحبني

الدعاء لجعل شخص يحبنى ويتزوجنى
الدعاء لجعل شخص يحبني

هناك العديد من الأدعية والطرق التي قد تؤدي إلى قبول واستجابة دعائك بأمر الله.ولكن إذا لم يستجب الله ما فائدة دعائي إذا في حالة كان غير مستجاب للزواج؟.يقدر الله لك الخير في شيء آخر وسيمنع عنك الشر كله عاجله وأجله وييسر لك مجرى الأمور.وأيضا ستندهش من عوضه عليك فهو القادر فوق عباده.ليس كل ما نتمناه يصبح خيرا لنا فمثلا قد تدعي إمرأة بالزواج من شخص متزوج فلم يستجب لها الله.هنا هي تدعي بفرقة بين زوجين فيريد الله لها الأفضل يسخر لها من عباده الصالحين ويعوضها.

إذا إذا أردت أن يستجيب لك الله عليك الدعاء بالخير وترك المعاصي وعدم الدعاء بشر أو موت أو فرقة.كذلك عليك بالصدقات والاستغفار والصوم والصلاة على النبي.

سبحانك لا اله الا انت المنفرد فوق عرشك بلا شريك خلقت لنا من انفسنا ازواجا. لنسكن اليها وجعلت بيننا محبة ومودة ورحمة. بحسن تقديرك وحكمتك فلك الحمد أنت الحنان وأنت المنان. وأنت الملك الحق. اللهم ربنا ورب كل شيء اجعل لي مودة ومحبة في وإذكري (أسم هذا الشخص) وبارك لنا وقنا شر كل ما خلقت إنك أنت السميع.وهذا خير مثال للدعاء لجعل شخص يحبني ويتزوجني بإذن الله.

دعاء لجعل شخص يحبني ويتزوجني

الدعاء لجعل شخص يحبنى ويتزوجنى
الدعاء لجعل شخص يحبنى ويتزوجنى

أخيرا حتى تجعل شخص يحبك ويتزوجك لابد وأن تعلم أن كل شيء بيد الله فقط.وليس كل ما نتمناه يصبح خيرا لنا وليس كل ما ندعو به يجاب.فقد ندعو بشر نحسبه خير والعكس صحيح.ولكن أعلم أن الله عز وجل يعوض ويختار لنا الأفضل فقط ثق في قدرة الله سبحانه وتعالى وأجعل عندك حسن ظن بالله.وأعلم عزيزى القاريء أن الذنوب حائلا بينا وبين استجابة الدعاء وأنك لن تنل ما عند الله إلا بطاعته.

اللهم احفظ أحبتنا بعينك التي لا تنام ربي استودعتك أحبائي يا من لا تضيع معه الودائع.

يا خالقي اني أحببت أحدا من عبادك فاحفظه لي أينما كان.

اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وبارك لي فيه.

ربي اجعلني نورا بين عينيه واعصم قلبه عن المعاصي.

أخيرا حتى تجعل شخص يحبك ويتزوجك لابد وأن تعلم أن كل شيء بيد الله فقط.وليس كل ما نتمناه يصبح خيرا لنا وليس كل ما ندعو به يجاب.فقد ندعو بشر نحسبه خير والعكس صحيح.ولكن أعلم أن الله عز وجل يعوض ويختار لنا الأفضل فقط ثق في قدرة الله سبحانه وتعالى.وأعلم عزيزى القاريء أن الذنوب حائلا بينا وبين استجابة الدعاء وأنك لن تنل ما عند الله إلا بطاعته

اظهر المزيد

مروة أبو النجا

كاتبة علي المواقع والمدونات الإلكترونية ليست هواية لكن الكتابة بالنسبة لي جزء لا يتجزأ من الحياة مثل القراءة. حياتي مليئة بما أفعله ، لكن الكتابة تجملها وتجعلها أكثر إشراقا. المهارات : كتابة مقالات إلكترونية ، البرمجة اللغوية العصبية ، فوتوشوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى