ادعية

اقوى دعاء لفك السحر

في هذا المقال أقوى دعاء لفك السحر للشيخ الشعرواي كما قال في دعاء فك السحر ,اللهم انك اقدرت بعض خلقك على فعل الشر والسحر ,ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر ,فــ اللهم اني اعوذ بك بما احتفظت به على ما أقدرت عليه بحق وما هم بضارين به من أحد الا باذن الله.

وجاء ايضا في اقوى دعاء لفك السحر ” اللهم انك اقدرت على بعض خلقك عدوا عليما بعيوبهم ,يرانا وهو قبيله من حيث لا نراهم ,سلط علينا بذنوبنا وتقصيرنا وبعدنا عن المنهج والصراط المستقيم ,اللهم بحق قدرتك اغفر لنا ذنوبنا وتقصيرنا واصررارنا وعمدنا وجهلنا ,وايسه هو ومن سلطه منا كما ايسته من رحمتك.

دعاء لفك السحر

دعاء فك السحر ” اللهم باعد بيننا وبين السحر كما باعدت بين المشرق والمغرب”.

اقوى دعاء لفك السحر

اللهم اني اعوذ بك من كل ساحر وساحرة ,واعوذ بك من كل خائن وخائنة ,واعوذ بك من كل فاجر وفاجرة ,يا من اكملت الجبال الراسيات بالاوتاد ,يامن انزلت ماء المعصرات ,يامن لا تشتبه عليه اللغات ,ياخالق الخلق والايات ,اللهم اني اسألك حب البشر من كل انثى وذكر ,كبيرا وصغيرا ,وغنيا وفقيرا ,وسلطانا ومشيرا ,ومشيرا واميرا ,اللهم حصني بحصنك المنيع من شر كل ساحر وحاسد وحاقد.

( لا حول ولا قوة إلا بالله )

  • يُبطل الله بها سحراً
  • ويصرف بها حسداً
  • ويقضي بها ديناً
  • ويفتح بها باباً
  • ويفرّج بها كرباً
  • ويشفي بها مريضاً
  • ويُحدث بها معجزةً.
فك السحر

اقوى دعاء لفك السحر عن بعد

اعلم انك ما ابتليت ببلاء عظيم مثل السحر هذا الا لتقصيرا منك ,وان لم تكن مقصرا فانه لفضل عظيم. فاصبر واحتسب واكثر من الدعاء.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

– إنَّ العبدَ إذا سبقتْ له من اللهِ منزلةٌ فلم يبلُغْها بعملٍ ؛ ابتلاه اللهُ في جسدِه أو مالِه أو في ولدِه ، ثم صبر على ذلك حتى يُبلِّغَه المنزلةَ التي سبقتْ له من اللهِ عزَّ وجلَّ .

أخرجه الامام احمد وابو داود

دعاء فك السحر “اللهم ياحي ياقيوم يابديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام ,الهي برحمتك استغيث ,اللهم اني اعوذ بك من عين نظرت واستحسنت وتمعنت فحقدت فسحرت او حسدت.

اقوى دعاء لفك السحر عن بعد

دعاء فك السحر عن بعد ” اعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ,ومن كل عين لامة ,اعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجوزهن بر ولا فاجر ,من شر ماخلق.

دعاء الشعراوي لفك السحر

دعاء يبطل السحر فورًا الشعراوي ” اللهم إنك أقدرت بعض خلقك على فعل الشر والسحر، ولكنك احتفظت لذاتك بإذن الضر، فاللهم ان أعوذ بك بما احتفظت به على أقدرت عليه بحق قولك الكريم: «وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ»”.

دعاء يبطل السحر فورًا الشعراوي " اللهم إنك أقدرت بعض خلقك على فعل الشر والسحر، ولكنك احتفظت لذاتك بإذن الضر، فأعوذ بما احتفظت به على أقدرت عليه بحق قولك الكريم: «وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ»".
دعاء الشعراوي لفك السحر

دعاء لفك السحر بين الزوجين

دعاء لفك السحر بين الزوجين ” اللهم ان في تدبريك ما يغني عن الحيل ,و في كرمك ما هو فوق الامل ,وفي حلمك ما يسد الخلل ,وفي عفوك مايمحو الزلل ,اللهم فبقوة تدبيرك ,وعظيم عفوك ,وسعة حلمك ,وفيض كرمك ,اسألك ان تدبر امري انا وزوجي وذريتنا باحسن التدبير وتلطف بنا وتنجينا من السحر والسحره والمشركين ,اللهم لا نضام وانت ربنا وولينا ,ولا نفتقر وانت مغنينا ,يارب اصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا الى انفسنا طرفة عين.

مهم :

اقوى دعاء لفك سحر تعطيل الزواج

دعاء فك سحر تعطيل الزواج ” اللهم صل على سيدي المصطفى محمد صلى الله عله وسلم ,اللهم اغفر ذنبي كله ,اللهم اني اتوب اليك في هذة اللحظة من كل ذنب وخطيئة واتعهد ان لا اعود الى ذنوبي التي سبقت ,اللهم اني اسألك ان تهيئ لي زواجا مباركا ,وتيسر لي زوجا صالحا ,اللهم امنن علي بالزواج الصالح الناجح في طاعتك ورضوانك ,اللهم اصرف عني سحر تعطيل الزواج ,اللهم ارفع عني السحر وشره ,اللهم اهلك خادم سحر وانزل عليه ملك من السماء يقبض روحه ,اللهم انزل عليه ملائكه من عندك تعذبه حتى الموت.

دعاء لفك سحر تعطيل الزواج ” اللهم احلل عقدتي ,وامن روعتي ,اللهم هب لي من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن والف بين قلوبنا.

مهم جدا :

دعاء فك السحر

ادعية لفك السحر ” اللهم اني اسألك باسمك الاعظم ياحي ياقيوم ,يا واحد يا أحد ,يا من لم يلد ولم يولد ,ولم يكن له كفوا احد ,ان تبطل كل سحر مشروب او سحر مأكول أو سحر مرشوش أو سحر معقود أو سحر منفوخ أو أي سحر تعلمه انت بعلمك وقدرتك ولا نعلمه نحن.

ادعية لفك السحر " اللهم اني اسألك باسمك الاعظم ياحي ياقيوم ,يا واحد يا أحد ,يا من لم يلد ولم يولد ,ولم يكن له كفوا احد ,ان تبطل كل سحر مشروب او سحر مأكول.
ادعية لفك السحر
  • دعاء فك السحر: بسم الله يبطل كل سحر مرشوش ومعقود.
  • بسم الله يبطل كل سحر مدفون عند البيوت او عند الاعتاب او في المقابر او في اي مكان كان انت تعلمه ولا اعلمه انا بضعفي يا الله.
  • اللهم ابطل كل سحر في ميت في قبر.
  • اللهم ابطل كل سحر منثور.
  • اللهم ابطل كل سحر في عطر او بخور.
  • يارب ابطل كل سحر اصاب زوجين ففرقهم.
  • يارب ابطل كل سحر يتجدد.
  • اللهم ابطل كل سحر عظيم.
  • اللهم ابطل كل سحر مفرق.
  • يارب ابطل كل سحر قديم كان او جديد.

دعاء لفك السحر “اللهم ابطل كل سحر رمي في البحار او جرت به الانهار ,او دفن في المقابر ,او خفي عن الانظار ,او طارت به الاطيار ,اللهم ارسل عليه الدواب تأكله ,فانك لا يعجزك شئ في الارض ولا في السماء”.

بســم الله يبطــل كل سحر مأكول .. بســم الله يبطــل كل سحر مشروب .. بســمك الله يبطــل كل سحر مأكول مشروب .. بســم الله يبطــل كل سحر معقــود .. بســم الله يبطــل كل سحر مرشوش .. بســم الله يبطــل كل سحر مدفون .. بســم الله يبطــل كل سحر محروس .. بســم الله يحــرق كل سحر محروس .. بســم الله يبطــل كل سحر مدفون عند البيــوت .. بســم الله يبطــل كل سحر مدفون تحت الاعتــابِ .. وفي القبــور .. بســم الله يبطــل كل سحر منثــور ..اللهــم أبطــل كل سحر مشمــوم .. في عطــر أو بخــور .. اللهــم أبطــل كل سحر مكتــوب .. بدم مكتـــوب .. أو بحروف أو أرقــام أو جداول كتبــوه ..اللهــم أبطــل كل سحر سفلي .. اللهــم أبطــل كل سحر قــديم قوي خــفي .. اللهــم أبطــل سحر الكواكــب والنجـــوم .. اللهــم أبطــل سحرعبــاد الكواكب والنجـــوم .. اللهــم أبطــل أ سحار اليهــود والنصــارى والهنــدوس والبوذيين .. إنك أنت القوي العــزيز.

دعاء لفك السحر مجرب

دعاء لفك السحر : اللهم اني أعوذ بك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد.
دعاء لفك السحر مجرب

مجموعة الاستغفار لفك السحر ,

( استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ) سبع مرات. ( استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هوالحي القيوم بديع السماوات والأرض وما بينهما من جميع ظلمي وجرمي وما جنيت على نفسي واتوب اليه ) سبع مرات. ( اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ) سبع مرات. ( اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضى ) سبع مرات .

( بسم الله الكافي ، بسم الله الشافي ، بسم الله المعافي ، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه اذى ، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم. بسم الله على نفسي وديني ، بسم الله على اهلي ومالي ، بسم الله على كل شيء اعطاني ربي. الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، اعوذ بالله مما اخاف واحذر ، الله ربي ولا اشرك به احدا ، عز جارك ، وجل ثناؤك ، وتقدست اسماؤك ، ولا اله غيرك يا الله ) ثلاث مرات .

( اللهم انك عفو كريم جواد رحيم تحب العفو فاعف عنا يا ارحم الراحمين ) سبع مرات. ( اللهم اني اسألك يا الله ، يارحمن ، يارحيم ، يا حليم ، يا كريم ، يا قديم ، يا مديم ، ياعظيم ، يا الله يا خير مسؤول ، واكرم مأمول ، يا من له الحمد والثناء ، وبيده الفقر والغناء ، وله الأسماء الحسنى. لا مانع لمن اعطاه ، ولا مضل لمن هداه ، يفعل في ملكه ما يشاء. رب الارباب ومعتق الرقاب ، ذو القوة القاهره ، والعظمة الباهره ، مالك الدنيا والاخره ، ان تعافيني وتعف عني ، وتشافيني وترزقني يا ارحم الراحمين ) ثلاث مرات .

( اللهم اني اسألك علما نافعا ونورا ساطعا وشفاء من كل داء ) ثلاث مرات. ( اللهم اني اعوذ بك فأعذني ، واستجير بك من جهد البلاء فأجرني ، واستغيث بك فاغثني ، واستعين بك فأعني ، واعتصم بك فاعصمني ، واسألك فاعطني واسترزقك فارزقني ، واستغفرك فاغفر لي ، واسترحمك فارحمني يا ارحم الراحمين ) ثلاث مرات. تقرأ مجموعة الاستغفار بأعدادها.

اللهــم أبطــل كل سحر في كل كنيســة عقدوه. وفي كل معبد عقدوه. وفي كل المقابر وضعوه.وفي كل الحمامات عقدوه. اللهم أجعل كيدهم في نحورهم وأجعل دائرة السوء عليهم وأجعل بأسهم بينهم شديداً. اللهــم أبطــل كل سحر على صــورة صنعــوه. اللهــم أبطــل كل سحر في تمثــال بأبر ودبابيس صنعـــوه. اللهــم أبطــل كل سحر في تمثال ربطــوه وعلقـــوه. اللهــم أبطــل كل سحرمعقــود مربــوط. اللهــم أبطــل كل سحر من أجزاء الحيوان صنعــوه. اللهــم أبطــل كل سحر في شعر عقدوه. اللهــم أبطــل كل سحر من آثار المسحــور صنعــواه. اللهــم أبطــل كل سحر من ملابس المسحور صنعوه. اللهــم أبطــل كل سحر بدم إمــرأة كتبوه. اللهــم أبطــل كل سحر من فضه أو نحاس او رصاص أو زئبق أو ذهب صنعـــوه. اللهــم أبطــل كل سحر بزئبق استجلبو به الشياطين. اللهــم أبطــل سحرالآرواح . اللهــم أبطــل سحر قلب العقــول.

  • اللهم أبطل سحر التحقير
    اللهم أبطل سحر الموت
    اللهم أبطل سحر الجنون
  • اللهم ابطل كل سحر تعمله أنت بعلمك ولا أعلمه أنا

دعاء لفك السحر والعين والحسد

دعاء فك السحر والعين والحسد: ” مجموعة التسابيح”

 بسم الله الرحمن الرحيم .{ فلولا انه كان من المسبحين (143) للبث في بطنه الى يوم يبعثون (144) } سورة ” الصافات ” . وقوله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم { فاصبر على ما يقولون وسبح بحمد ربك قبل طلوع الشمس وقبل الغروب (39) ومن الليل فسبحه وادبار السجود (40) } سورة ” ق “.

وقوله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم { واصبر لحكم ربك فانك باعيننا وسبح بحمد ربك حين تقوم (48) ومن الليل فسبحه وأدبار النجوم (49) } سورة ” الطور “.

( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ) سبع مرات. ( سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ) ثلاث مرات. ( لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير ) سبع مرات. ( حسبي الله ونعم الوكيل ) سبع مرات ( حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) سبع مرات .

( بسم الله ، وبالله ، ومن الله ، والى الله ، ولا اله الا الله ، والله اكبر ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، بسم الله النور ، بسم الله نور النور ، بسم الله نور على نور ، بسم الله الذي هو مدبر الأمور ، بسم الله الذي خلق النور من النور ، الحمد لله الذي خلق النور وانزل النور على الطور في كتاب مسطور ، في رق منشور ، بقدر مقدور ، على نبي محبور ، الحمد لله الذي هو بالعز مذكور ، وبالفخر مشهور ، وعلى السراء والضراء مشكور ) ثلاث مرات. تقرأ هذه التسابيح بأعدادها .

وأما التسابيح فهي على النحو التالي . ( سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ) سبع مرات. ( الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله وبحمده بكرة واصيلا ) سبع مرات. ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ) ثلاثا وثلاثين مرة. ( سبحان الله الحي القيوم الذي لا تاخذه سنة ولا نوم ) سبع مرات. ( سبحان الذي اسمه على الماء جمد بسم الله الذي مد الأرض ورفع السماء بلا عمد ) سبع مرات.

دعاء ابطال سحر

دعاء ابطال سحر: اللهم اني اعوذ بك من السحره والمشركين والفجرة والكافرين واعوذ بك من اعدائك واعداء الدين. اللهم ابطل عمل كل ساحر ,اللهم ابطل عمل كل ساحرة. اللهم ابطل عمل كل خادم سحر ,اللهم شل حركة كل خادم سحر. اللهم يئس كل خادم سحر. اللهم فك عقد كل سحر معقود ,اللهم ابطل كل سحر مشروب ,اللهم ابطل كل سحر مرشوش ,اللهم اطل كل سحر مدفون.

اقوى دعاء لفك السحر: بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم.

اقوى دعاء لفك السحر:

اللهم اقتل كل ساحر ,اللهم انزل عليه ملك الموت يقبض روحه.

اللهم اقتل كل خادم سحر ,اللهم انزل عليه ملك الموت يقبض روحه.

دعاء فك السحر: يارب اني اسالك بعظمتك ,واستقدرك بقدرتك ,واسألك من فضلك ,واستخيرك بعلمك ,انك انت تقدر ولا اقدر انا ,وتعلم ولا اعلم انا وانت علام الغيوب ,اللهم اني اسالك فك هذا السحر وصرفه عني ,اللهم فك سحري وحصني بحصنك المنيع.

 بسم الله الرحمن الرحيم .
والحمــدلله رب العالمين والصلآة والسلآم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه الطاهرين الطيبين أجمعين وسلم أجمعين. اللهم لك الحمــد كله.. ولك الشكر كله وإليك يرفع ألآمر كله. دِقْهُ وَجُلَّــهُ وعلآنيتة وسره. اللهــم لك الحمد يامن توحدت بالملكوت والجبروت. ملكت فقهــرت .. خلقت فأمرت .. لاتغيب ولاتفوت ..سبحانك انت الواحد العظيــم في جلاله وقدســه. أنت الكبير المتعال ..العالم بكل حال ..سبحانك انت المتكبر ذو الجلال والإكــرام. نحمدك سبحــانك بحمد الأولياء والصــالحين ..اللهــم إنا نحمدك بما تحب ان تسمــع من عبادك سمعــًا ..اللهــم إنا نحمدك حمدا كثيرا ترضى به عنا. اللهــم صل وسلــم وزد وبارك على سيدنا ونبينا محمــد ..وعلى آله وصحبــه الطيبين الطاهــرين. اللهــم أنت أكبر كبيرا ..اللهــم لك الحمد كثيرا ..اللهــم إنا نسبحــك بكرة وأصيــلا . اللهــم أنت العالــم بكل حال .. اللهــم يا منزل الكــتاب .. ومجــري السحــاب .. وهازم الأحــزاب .. شديــد العقــاب .. سريع الحســـاب.

اللهــم أحصــي السحرة وأعوانهــم ..عدداً .. اللهــم أقتلهــم بدداً ..ولا تغادر منهـــم أحــداً .. اللهــم اقتل السحــره وأعوانهــم. اللهم إنا نعوذ بك من شرورهــم. اللهــم إنا نعــوذ بك من أسحــارهم وعقدهــم ..اللهـم أنزل عليهــم بأسك الشـــديد ..الذي لايرد ولا يصــد ..اللهــــم أهلك أقواهم ..اللهــم أهلك أمكــرهم وأكبرهم وأدهاهــم.

ربنا أهلك اعلمهم بالسحــر وأشدهــم .. اللهــم أهلك كل جبار عنيـــد .. شيطــان متكبـــر مريد .. اللهــم أهلك من تسلطــوا بالسحــر على عبادك. اللهــم أقتلهــم بدداً ..فإنهــم لايعجــزونــك .. اللهــم أهلكهم هلاك عاد وثمــود .. واجعل عاليهم سافلهم كقوم لوط..اللهم ارجمهم بحجارةِ من سجيل. اللهم ارسل عليهم ريــحَ صرصراً في يوم نحسٍ مستــمر. اللهم اجــعلهم كأعجــاز نخل خاوية. اللهــم أهلكهــم بالطاغيـــه ولا تـــجعل لــهم من باقــيه. اللهم سلط علـــيهم جنـــدا مـن جنـــدكــ.. وملائــــكة مــن عندكــ. اللهم أنزلــ عليهـــم رجزاً مــن رجزكــ .. يضربون وجوههــم وأدبارهــم.

اللهــم انزل عليهـم انجماً ثاقبةً .. وشهبــاً حارقــةً .. وصواعقَ قاتلــة مدمــرة .. اللهــم زلزلهــم زلزلا شــديدا .. وألعنــهم لعنــا. اللهــم أقتل السحـــره ومن كان لآياتك عنيــدا .. اللهــم أجعـــل النجــوم عليهــم رجوما .. والزقوم لهـــم طعاما .. اللهــم ألقي في قلوبهـــم الرعب .. اللهــم فزعهــم تفزيعاً .. وَحُلْ بينهم وبين ما يشتهـــون .. وحل بينهــم وبين ما يريدون ويطغون .. اللهــم قتلهــم تقتيــلا .. وحرقهــم اللهم تحريقــا .. وصب من فوق رؤسهــم الحميــم .. اللهم دمرهم تدميراً.


نرشح لك: دعاء يوم عرفة

دعاء لهلاك خادم السحر

اللهــم وأصهــر مافي الأرحــام والأيدي والأرجل والبطــون والعورات والبطــون والرؤوس والظهــور والعظام والنخاع. اللهــم أحرقهــم تحريقاً .. اللهــم صب عليهــم العذاب صباُ .. ولا تبقي ولآ تذر منهــم أحداً أبداً . اللهــم أجعلهــم كهشيم المحتظــر.. اللهــم اجعل في اعناقهم وأيديهــم وأرجلهم سلاسل وأغلالا وسعــيرا. اللهــم حرق من أدبر وأستكبر .. وحسد وعقــد .. اللهــم وأصله سقر. اللهــم وأخسف بهِ الأرض .. وأرسل عليه حاصباً من السمـــاء ..اللهــم أبطل أسحارهم أينمــا كانت وكيفمــا كانت .. اللهــم عليك باليهــود والنصــارى والمجوس والهندوس والبوذيين والماسونيين والمشركين وكل الكفرة وكل المردة وكل شياطين الجن والإنس الكفره والظالمين وكل أعداء الدين والرافضة وكل السحــرة ياقوي يامتين

.

اقوى دعاء لفك السحر عن بعد

اقوى دعاء لفك السحر عن بعد “اللهم أبطل سحر الفشل في الحياة ..اللهم أبطل سحر شتات الفكر .. اللهم أبطل سحر اليأس ..بحق قولك وقولك الحق يا أيها الذين أمنوا لآتيأسوا ولآ تقنطوا من روح الله اللهم أبطل سحر الحزن. اللهــم أبطــل سحرالجنــون .. اللهــم أبطــل سحر التفريق بين الزوجين .. اللهــم أبطــل سحر الطلاق والفرقه والبغضــاء”.

اللهــم اجعل في سحر الطلاق زيادة في المحبــة. اللهــم أبطــل أسحــار المحبــة. اللهــم أبطــل أسحار الزنا. اللهــم أبطــل كل سحر على القلــوب. اللهــم أبطــل كل سحر يغير القلــوب .. اللهــم أبطــل عقد المحبــة .. اللهــم أبطــل سحر تعطيــل الزواج والعنوســة والنفور والعقم والخراب والبوار. اللهــم أبطــل سحر صرف الأزواج .. اللهــم أبطــل أسحار الجان .. والمــرده .. اللهــم أبطــل سحر الجان العاشــق ..اللهــم أبطــل أسحــار المرض .. والسرطان. اللهــم أبطــل سحر الوســوسه .. اللهــم أبطــل سحر عدم الإنجــاب .. والإسقــاط .. والعقــم والنزيف .. اللهــم حل كل عقد في الأرحــام. اللهــم أحرق مافي الأرحـــام من عقد .. اللهــم أبطــل سحر ربط الأزواج .. اللهــم حل كل ربط قوي على العــورات ..اللهــم أبطــل سحر تعطيل العمــل .. والخســارة.. وتبديد الأمـــوال .. والفقــر.

اللهــم أبطــل كل سحر يصــد عن الإلتزام والإستقــامه وعن الحجــاب وعن قرآءة القرآن والإســلام. اللهــم أبطــل أسحار الكفر والفجــور. اللهــم أبطــل سحر الشلل اللهــم أبطــل سحر القتل والإنتقــام والهلآك والنزاع والمشاحنات والجدال والمناوشات وسحر الســرقة والإبتزاز.

اللهــم أبطــل كل سحر مستمــر و متجدد .. اللهــم أبطــل سحر تـــم بالعيــون .. اللهم أبطل كل سحر تم بالمصافحة اللهــم أبطــل كل عقدة في الأجســاد .. وحل كل عقده. اللهم أقلب السحــر على من سحــر. اللهم أذق الســاحر ألم سحــره اللهــم أنصر عبدك وأمتك. اللهــم أنزل الشفــاء …وأرفع عنا الداء اللهم ابطل الأسحــار جديدها وقديمها وخفيها وقويهــا. اللهــم أبطــل سحر الأسر .. أصله في الأم أو الأب .. اللهــم أبطــل سحر تفريق الأُسَر ..اللهــم أبطــل سحر الأقــارب .. اللهــم أبطــل سحر الأرق .. والفشل وتعطيــل العلم والعمــل.

اللهــم أبطــل سحر شرود الأذهــان .. والنسيــان .. اللهــم أبطــل كل سحر على الكلـــى .. اللهــم أبطــل أسحار العمــى .. اللهــم أبطــل مافي البيوت من أسحــار خفيه. اللهــم أبطــل كل سحر في البحــار .. والأنهار والنجوم والكواكب .. والشــواطئ. اللهــم أبطــل كل سحرفي طير ربطــوه .. اللهــم أبطــل كل سحر في شجره علقوه .. ومن معدن صنعــوه.

اللهــم أبطــل كل سحر منقوش .. مرسوم .. اللهــم أبطــل سحر الطــلاسم .. اللهــم أبطــل كل سحر محروس .. اللهــم أبطــل مافي البطون ..وخرج مافي البطــون .. وقطع وحرق مافي البطــون .. اللهم حرق ماعلى الصدور. اللهم أهلك في نحــور السحــره وخدامهــم .. وحراسهم ..اللهــم أبطــل كل سحر أستغاثوا فيـــه بملــوك الجان. اللهــم أبطــل كل سحر بلمصافحة تم .. اللهــم أبطــل كل سحر عبر الهاتف تم .. اللهــم أبطــل كل سحر عبر الأنترنت تم .. اللهم أبطل كل سحر بالصور تم .
اللهم أبطل كل سحر الخضوع .. اللهــم أبطــل كل سحر بأيةٍ عكسوهــا .. بآية حرفوهــا .. اللهــم أبطــل كل سحر حركتهُ الرياح. اللهــم أبطــل كل سحر في جبل أو غار …حسبنــا الله ونعــم الوكيل .. حسبنا الخالق من المخلوق .. حسبنا الرب من العباد ..اللهم بألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف لآحول ولآقوة إلآ بالله العلي العظيم  أحفظنا وحصنا منهم ومن كل شيء وأنصرنا عليهم وأستخرج حقوقنا منهم اللهــم بصر كل مسحور بمكان سحره .. اللهم أنزل رحمة من رحمتك وشفاء من شفائك على كل سحر فيبطل .. على كل سحر فيحرق ..ربنا لا تكلنــا إلى أنفسنا طرفة عين .. اللهم إنا توكلنا عليك .. وصلى اللهم وسلــم وزد وبارك على سيدنا و نبينــا محمــد وسلم تسليمــا كثيرا .
وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل شياطين الجن والإنس والرافضة والمنافقين الكفره وكل أعداء الإسلام .

قد يهمك :

[ays_poll id=4]
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى