ادعية

دعاء المظلوم على الظالم

لا يوجد شخص في الدنيا لم يتعرض للظلم في حياته، وتختلف أشكال الظلم وتتعدد فهناك ظلم نفسي ومعنوي وظلم مادي وظلم الشخص لنفسه. ويبقى دعاء المظلوم على الظالم هو خير معين للمظلوم لاسترداد حقه من الظالم. واليوم نعرض لكم أكثر من صيغة لـ دعاء المظلوم على الظالم في فقرات المقال القادمة.

اسرع دعاء مستجاب على الظالم

دعاء على من ظلمني مجرب
اسرع دعاء مستجاب على الظالم

ونتناول في هذه الفقرة اسرع دعاء مستجاب على الظالم الذي لا يهمه أن الدنيا فانية، ولا يهمه وعيد الله وأنه سينصر المظلوم في الدنيا قبل الآخرة، لن يدوم ظلم الظالم باذن الله. ولكن كيف يعرف المظلوم أن دعوته على الظالم قد استجيبت ،هذا ما أجبنا عليه سلفا. وإليكم الآن بعض صيغ دعاء المظلوم المقهور المستجاب بإذن الله تعالى خلال النقاط الآتية:

اللهم انصرني يا ناصر المظلومين، فإني ضعيف ولا قوة لي لأخذ حقي وكلتك أمري يا نعم الوكيل.

دعاء المظلوم على الظالم: حسبي الله يكفيني الله عمن ظلمني وآذاني واستغفرك يا ربي من كل ذنب، اللهم رد لي حقوقي وارزقني بنصرك يا أكرم الأكرمين.

إلهي إن فلان ظالما وأنت القادر يا ربي أجبر كسر قلبي وضيق صدري وهون علي ليس لي سواك.

اللهم أرني فيه يوماً صعباً ليعرف أنك حق وأنك عادل وتقدر وقوتك فوق كل شيء.

يا ربي هب لي قوة وانصر ضعفي فإني بك أقدر وبدونك أكن ضعيفا.

ربي إنه دمرني ودمر حياتي، فدمر له حياته وانتقم لي منه أشد انتقام.

ذات صلة : دعاء قضاء الحاجة مكتوب

دعاء المقهور

إن الشخص المظلوم يحتاج إلى دعاء سريع الإجابة للانتقام من الظالم يردده وقت شدته. حيث أن الظلم إبتلاء من عند الله وهو امتحان يختبر به الله سبحانه وتعالى قوة صبرنا وتحملنا وإيمانا إن كان على حق أم مزيف. ولذلك يأمرنا الله بالدعاء والصلاة وتحري أوقات الإستجابة والشكوى لله فقط لأن الشكوى لغيره مذلة. ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم فيما يتعلق بجريمة الظلم “اتقوا الظلم، فإن الظلم ظلمات يوم القيامة، واتقوا الشح فإن الشح أهلك من كان قبلكم“. والآن نسرد لك دعاء على من ظلمني مجرب ومضمون بإذن الله كما يلي:

دعاء المظلوم على الظالم: اللهم إني رفعت يدي إليك بعدما غلقت جميع الأبواب أمامي وبقى باباك هو الوحيد المفتوح، فاللهم لا حول ولا قوة لي إلا بك أنت الناصر والقهار والعادل انصرني وانتقم ممن ظلمني يا رب.

يا إلهي بحق محمد صلى الله عليه وسلم وعزتك وجلالك أرجوك أن انصرني فأنت لا ترضى بظلم عبادك وقد وعدتنا برد الحق لكل مظلوم.

اللهم إنك أخبرتني أن دعوة المظلوم لا ترد فتقبل دعائي وعوضني خيراً أكثر مما أتمنى.

إلهي إني تعرضت للظلم ولا أقدر على شيء أستعين بك في قضاء حاجتي.

يا رب من معي ولا تكن علي أنت أعلم بحالي فرج كربي ويسر امري.

دعاء المظلوم المقهور المستجاب

دعاء سريع الإجابة للانتقام من الظالم
دعاء المظلوم المقهور المستجاب

إن الله سبحانه وتعالى يقول في الحديث القدسي “يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما، فلا تظالموا“. ما أعظم الله العادل الجبار وما أحقر الظالم أن يستغل ضعف المظلوم ويهلك جوارحه وقلبه. والله ليرد الله كل ذلك ويعاقب الظالم على فعلته الدنيئة. أكثروا من دعاء لمن ظلمني إخواني وأخواتي الكرام وبإذن الله سيجبر الله قلوبكم جميعاً وينصر المظلوم ولو بعد حين. واحذر من أن تعين ظالما على ظلمه.

دعاء المظلوم على الظالم: اللهم اشغل بال الظالم بما يكفيه، فإنه أبكى عيونا وحير عقولا وقهر قلوبا فاللهم ابكيه واقهر قلبه وحير له عقله وأرني عجائب قدرتك فيه.

ربي أرني فيه يوم مثل يوم أصحاب الأيكة واهزمه كما هزمت الأحزاب وحدك.

ربي إني مظلوم فانتصر.

اللهم إن من ظلمني وصل إلى قمة طغيانه وأنا عبدك وجمعت كل ما استطيع من دعائي لك. فيا رب استجب لي إني عبدك المظلوم وأنت جبار القلوب.

دعاء المظلوم

اللهم انصرني على من ظلمني.

حسبي الله ونعم الوكيل.

حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو ررب العرش العظيم.

اللهم انت حسبي ووكيلي اسألك النصر في كل أمري.

اللهم انصرني ولا تنصر علي.

اللهم امكر لي ولا تمكر بي.

ربي انصرني على من بغي علي فأنت حسبي ونصيري ومعيني ومولاي.

وفي الختام نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجبر قلب كل من تعرض للظلم والإهانة. لا تجزعوا فوالله كان وعدا من الله عز وجل أن ينصركم في الدنيا ويعوضكم عن صبركم خيراً في الدنيا والآخرة.

اقرا ايضا :

[ays_poll id=4]
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى