قصص بالصور والفيديو

تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر – تجربة حدثت بالفعل

يتسائل الناس عن سورة البقرة وقدرتها على علاج السحر باذن الله. هذا ما دفعني لأحكي لكم تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر، وهل حقًا لها منفعة فيما يخص هذا الأمر أم لا. وهل وجدت نتيجة بعدما جربت قراءة سورة البقرة بنية فك السحر أم لا ،وكيف كانت.

تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر

أحكي لكم تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر على النحو التالي:

لقد عانيت كثيرًا في حياتي الماضية، كان هذا قبل أن أكتشف حقيقة قيام أحد المعارف بعمل سحر ليؤذيني. كان الأمر واضحًا جدًا، فلم أكن أوفق في دراستي. ولا أنجح في أي عمل، حتى أن كل مشاريعي في الزواج باءت بالفشل. فلقد فشلت في كل مناحي الحياة، ووصل بي الحال أنني شعرت بكوني جثة لا روح فيها.

وعندما توجهت إلى أحد المشايخ الذين يعالجون بالقرآن الكريم في هذه الأمور، وضح لي أن ثمة شخص ما قد عمل سحر لي. ولكنه لم يفشي السر ويدلني على من قذ قام بأذيتي على هذا النحو.

لكن المهم هنا هو أنه قد عالجني  بالفعل من هذا السحر، كما وقد استطاع فكه من خلال آيات من سورة البقرة وآيات متنوعة من سور أخرى من القرآن الكريم.

وقد وصاني بالوضوء وأن أقرأ سورة البقرة يوميًا على زجاجة من الماء، ولا أشرب أي ماء غيره خلال اليوم إلا من هذه الزجاجة. وأخبرني أن بركة سورة البقرة في الماء ستطهر المعدة من أي نوع من أنواع السحر، سواء كان مأكول أو مشروب.

وقد استمررت على هذه الحال لأسبوعين إلى أن شفيت تمامًا، فبفضل الله ثم سورة البقرةفي فك السحر. وطردت العين وزال الحسد وكذلك السحر. ويمكنك أيضا الاطلاع على تجربتي مع قيام الليل بسورة البقرة لمعرفة المزيد.

تجربتي مع سورة البقرة

أخبرنا أحد الأشخاص عن تجربته مع سورة البقرة قائلا:

وقذ تحدث أحدهم قائلًا: وفيما يخص تجربتي مع سورة البقرة أذكر لكم الآتي:

هذة تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر أحكيها لكم بالتفصيل حيث أن قراءة سورة البقرة قد أبعدت الشياطين عن بيتي. فإن البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة. تنفر منه الشياطين وتخاف أن تقترب منه.

بمدوامتي على سورة البقرة انصرف عني كل السحرة، فلا يقدر أي ساحر أن يؤذيك. أو يدبر لك الفخاخ ما دمت قد تحصنت بتلك السورة العظيمة.

تحمي الإنسان وتحفظه من أي مكروه قد يصيبه، هذا وقد أشعرتني بالسعادة المطلقة. إن سورة البقرة دواء لكل داء، وتحديدًا تعد علاج فعال ضد السحر. و كذلك يقف تحت ظلها المداوم عليها يوم القيامة، حتى تقيه من حرارة هذا اليوم.

بعد المداومة على قراءة سورة البقرة بنية فك السحر الذي أذاني:

لاحظت أنني أصبحت أنشط وأقل خمولًا، وقرأت بعدها أن السبب وراء هذا هو أنها تنشط الدورة الدموية لدى الإنسان.

إن سورة البقرة تنير البيوت، وتصرف عنه الظلمة الملازمة للمقابر.

إن قراءة آية الكرسي الموجودة في سورة البقرة هي سبب في جعل الملائكة تستغفر لنا. و نرشح لك الاطلاع على اقوى دعاء لفك السحر للمزيد من الفائدة.

تجربتي مع سورة البقرة والشفاء

تحكي لنا أحد الأشخاص وتقول تجربتي مع سورة البقرة والشفاء بفضل الله كانت كالتالي:

أنا أبلغ من العمر عشرون عامًا، ومع هذا فقد كنت أعاني من الكثير من الأمراض القلبية والجسدية. ولكني عندما داومت على قراءة سورة البقرة، قد شفيت تمامًا بفضل الله سبحانه وتعالى وكرمه من ذلك الثقل الذي كان ملازمًا لي ويخيفني من المستقبل. 

كما ويجدر العلم أن الأمراض النفسية في بعض الأحيان تكون أشد خطورة بكثير من تلك الأمراض الجسدية في كثير من الحالات.

بفضل الله ورحمته فقد كانت تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر مثمرة، فقد أنهت كل الأمراض التي كانت تلزمني الفراش. على حد سواء النفسية أو الجسدية.

كما وقد كنت أعاني من الكثير من المشاكل المصائب كثيرًا ما أصابني الحسد، ويتم عمل الأسحار لي بكل الطرق. وتعرضت لأنواع شتى من الأمراض النفسية.

حتى أنني وجدت الحل الوحيد لكل هذه الأمور البغيضة، وقد كان المحافظة على قراءة سورة البقرة، فلقد استمريت على قراءتها لمدة شهر واحد فقط. مع التزامي بتكرار مجموعة من الآيات الكريمة منها كل يوم. وتم شفائي تمامًا حتى أن الكثير قد تعجبوا من ذلك الأمر.

لا أستطيع وصف كمية الأحزان التي كانت تعتريني، وعظم ثقلها على قلبي. ولكن بكرم الله الله سبحانه وتعالى ومداومتي قراءة هذه السورة، انتهى كل هذا. كما و أدعوكم لقراءة عجائب الاستغفار وتحقيق المستحيلات.

أفضل وقت لقراءة سورة البقرة لفك السحر

وفيما يخص أفضل وقت لقراءة سورة البقرة لفك السحر فيجدر بنا الإشارة إلى أنه يجوز قراءة سورة البقرة في كل يوم. أو كل يومين، أو كل أسبوع. لو كان الشخص يريد بهذا الرقية والعلاج من كل الأمراض. أو ينوي أن يطرد الشياطين من المنزل، فالمداومة على قراءتها الإكثار منها هو أمر محمود ومرغب فيه. كما ويؤجر عليه صاحب.

وفي هذا الصدد روى مسلم وغيره عن أًبِي أُمَامَةَ الْبَاهِلِيُّ، قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ. يَقُولُ: اقْرَءُوا الْقُرْآنَ فَإِنَّهُ يَأْتِي يَوْمَ الْقِيَامَةِ شَفِيعًا لِأَصْحَابِهِ، اقْرَءُوا الزَّهْرَاوَيْنِ الْبَقَرَةَ، وَسُورَةَ آلِ عِمْرَانَ، فَإِنَّهُمَا تَأْتِيَانِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ كَأَنَّهُمَا غَمَامَتَانِ، أَوْ كَأَنَّهُمَا غَيَايَتَانِ، أَوْ كَأَنَّهُمَا فِرْقَانِ مِنْ طَيْرٍ صَوَافَّ، تُحَاجَّانِ عَنْ أَصْحَابِهِمَا، اقْرَءُوا سُورَةَ الْبَقَرَةِ، فَإِنَّ أَخْذَهَا بَرَكَةٌ، وَتَرْكَهَا حَسْرَةٌ، وَلَا تَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ. قَالَ مُعَاوِيَةُ: بَلَغَنِي أَنَّ الْبَطَلَةَ: السَّحَرَةُ . (1)

هل تكفي سورة البقرة لفك السحر

قد يتسائل البعض هل تكفي سورة البقرة لفك السحر ؟ فقد ورد عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، أن سورة البقرة الموجودة في القرآن الكريم هي واحدة من أعظم السور القرآنية على الإطلاق لفك السحر وإبطاله بمختلف أنواعه وأعماله. ولا يقدر على غلبتها ساحر ولا شيطان، و قراءة سورة البقرة بما تحويه من آيات عظيمة قادرة على إبطال السحر. ولا يقدر عليها السحرة ولا الشياطين.

لكن هل تكفي سورة البقرة لفك السحر ؟،  ورد أنها سورة من أغنى السور القادرة على إبطال السحر بما تحتوي عليه من آيات إبطال السحر. والمكتوبة في القرآن  ، لما قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: «اقْرَءُوا سُورَةَ الْبَقَرَةِ فَإِنَّ أَخْذَهَا بَرَكَةٌ وَتَرْكَهَا حَسْرَةٌ وَلَا تَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ». (2) موضحًا بأن معنى قوله -صلى الله عليه وسلم- «لَا تَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ» أي لا يقدر على غلبة قارئها السحرة ولا الشياطين. فالإنسان يقدر على أن يحمي نفسه من شرور الجن والشيطان من خلال  قراءة آيات فك السحر.

نرشح لك: صحة حديث من أعان ظالما سلطه الله عليه

قراءة سورة البقرة على الماء لفك السحر

أما ما يخص قراءة سورة البقرة على الماء لفك السحر، عليكم اتباع الآتي:

  • يمكن للمسحور أن يقرأ بنفسه على الماء ويمكن أن يجعل غيره يقرأ.
  • النفث في الماء أثناء القراءة أو بعد الانتهاء منها، حيث يقرأ على الماء ما تيسر له من آيات قرآنية لفك العين والحسد، مثل الفاتحة وآية الكرسي.
  • وأيضًا قوله تعالى: {وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ* فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ* فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ}. (3)
  • قوله تعالى: {وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ* فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُواْ مَا أَنتُم مُّلْقُونَ* فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ* وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ}. (4)
  • قوله تعالى: {قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَن تُلْقِيَ وَإِمَّا أَن نَّكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى* قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى* فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَى* قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ الأَعْلَى* وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى}. (5)
  •  سورة الكافرون، وسورة الفلق، وسورة الصمد، وسورة الناس، ويكرر قراءة المعوذات ثلاث مرات ويفضل سبع مرات.
  • و كذلك يقرأ أدعية الشفاء بحسب ما وصل لنا من الأحاديث النبوية ومنها:
  • “اللهمَّ رَبَّ الناسِ أَذْهِبْ الباسَ، واشْفِ وأنتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا”.
  •  “بسمِ اللهِ أرقِيكَ من كلِّ شيٍء يُؤذيكَ، من شرِّ كلِّ نفسٍ، أو عينِ حاسدٍ، اللهُ يشفيكَ”.
  • يشرب المسحور أو المحسود من هذا الماء الذي قرأ عليه، ويغتسل بالباقي، بعون الله يكون سببًا من أسباب الشفاء. تابع أيضا هذة المقالة للمزيد من الفائدة تجربتي مع الحوقلة.

قراءة سورة البقرة لها أثر كبير في فك السحر

وإلى هنا متابعي موقعنا الأعزاء نكون قد وصلنا معًا لختام مقالنا الذي كان بعنوان تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر، وقد عرضنا لكم باقة متنوعة من القصص التي يحكي فيها أصحابها تجاربهم مع سورة البقرة.


ورد في السنة النبوية أحاديث كثيرة تؤكد فضل سورة البقرة، منها حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: “اقرؤوا سورة البقرة، فإن أخذها بركة، وتركها حسرة، ولا تستطيعها البطلة” (رواه مسلم).

وورد في بعض الأحاديث أن قراءة سورة البقرة في البيت تطرد الشياطين، وتمنعهم من دخوله، ومن ذلك حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: “لا تجعلوا بيوتكم مقابر، إن البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة لا يدخله الشيطان” (رواه الترمذي).

وبناءً على هذه الأحاديث، فإن قراءة سورة البقرة لها أثر كبير في فك السحر، وذلك لأنها تبطل السحر وتطرد الشياطين، التي هي من أسباب السحر.

وفيما يلي بعض التجارب مع سورة البقرة لفك السحر:

  • تقول إحدى السيدات: “كنت أعاني من مشاكل كثيرة في حياتي، منها عدم القدرة على الإنجاب، وكثرة الخلافات مع زوجي، وكثرة المرض. ذهبت إلى الكثير من الأطباء والمعالجين، ولكن دون جدوى.

ذات يوم، نصحتني إحدى صديقاتي بقراءة سورة البقرة يومياً، وبالفعل بدأت أقرأها، وبدأت ألاحظ تغيرات في حياتي، بدأت أشعر بتحسن في صحتي، وبدأ زوجي يعاملني بشكل أفضل، وبدأت أشعر برغبة في الإنجاب.

وبعد مرور بضعة أشهر، حملت ورزقت بطفل. الحمد لله، أعتقد أن قراءة سورة البقرة هي التي ساعدتني على فك السحر الذي كان مسلطاً عليّ”.

  • يقول أحد الرجال: “كنت أعاني من مشاكل في العمل، فقد كنت أشعر بالتعب والإرهاق المستمرين، ولم أكن أستطيع التركيز في عملي، كما أنني كنت أشعر بالتوتر والقلق.

ذهبت إلى الطبيب، وأجرى لي بعض الفحوصات، ولكن لم يجد أي شيء خاطئ في حالتي. نصحتني إحدى صديقاتي بقراءة سورة البقرة، وبالفعل بدأت أقرأها، وبدأت ألاحظ تغيرات في حياتي.

بدأت أشعر براحة في نفسي، وبدأت أستطيع التركيز في عملي، كما أنني بدأت أشعر بالهدوء والسكينة. الحمد لله، أعتقد أن قراءة سورة البقرة هي التي ساعدتني على فك السحر الذي كان مسلطاً عليّ”.

  • تقول إحدى الفتيات: “كنت أعاني من مشاكل في الدراسة، فقد كنت أشعر بصعوبة في الفهم، ولم أكن أستطيع التركيز في الدراسة.

ذهبت إلى المعلمة، وتحدثت معها عن مشاكلي، نصحتني المعلمة بقراءة سورة البقرة، وبالفعل بدأت أقرأها، وبدأت ألاحظ تغيرات في حياتي.

بدأت أفهم الدروس بشكل أفضل، وبدأت أستطيع التركيز في الدراسة، كما أنني بدأت أشعر بالرغبة في الدراسة. الحمد لله، أعتقد أن قراءة سورة البقرة هي التي ساعدتني على فك السحر الذي كان مسلطاً عليّ”.

هذه بعض التجارب مع سورة البقرة لفك السحر، والتي تؤكد فضل هذه السورة العظيمة في علاج السحر وفك عقده.

ولكن من المهم أن نعلم أن قراءة سورة البقرة وحدها لا تكفي لفك السحر، بل يجب أن يصاحبها الإيمان بالله تعالى، والتوكل عليه، والدعاء له بالهداية والشفاء.

اقرأ المزيد:

[ays_poll id=4]
اظهر المزيد

نهاد أشرف

حاصلة على ليسانس لغة عربية من كلية الدراسات الإسلامية والعربية _ جامعة الأزهر_

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى