ادعيةادعية للازواج

دعاء الإنجاب – اقوى دعاء

دعاء الانجاب مفيد جدا اذا كنت/ي ,لم يرزقك الله بـ انجاب الذرية حتي الان ,دعاء الانجاب لما فيه من تضرع واظهار الضعف لله سبحانه وتعالى والتخلص من حولك وقوتك الى حول وقوه الله عز وجل ,واعترافا منك ان الامر كله بيد الله وما نحن الا اسباب ,دعاء الانجاب نركز فيه بداية على الاستغفار من الذنوب والتطهر منها والتوبة الخالصة لله سبحانه وتعالى من كل ذنب ,بعد ان تتوضأ في البداية ,وتصلي عى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

اقرأ في هذا المقال

تبدأ بـ دعاء الانجاب متضرعا طالبا من المولى سبحانه وتعالى ان يرزقك بالذرية الصالحة ,لعل الله سبحانه وتعالى لم يرزقك لانه يريد ان يسمع صوت دعائك.

دعاء الإنجاب

دعاء الإنجاب ” اللهم اني اسألك ان تغفر لي ذنبي واشهدك على توبتي واتعهد ان لا اعود الى ذنب قد فعلته من قبل ,اللهم اني اسألك ان ترزقني الذرية الصالحة”.

ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة ,انك سميع الدعاء.

ربي اني لما انزلت الى من خير فقير ,واني افتقر اليك من عدم قدرتي على الانجاب ,واتبرأ من حولي وقوتي الى حولك وقوتك.

تطبيق دعاء المسلم
دعاء الانجاب "ربي اني لما انزلت الى من خير فقير ,واني افتقر اليك من عدم قدرتي على الانجاب ,واتبرأ من حولي وقوتي الى حولك وقوتك".
دعاء الانجاب

اللهم اني اسألك باسمائك الحسنى وصفاتك العلى وباسمك الذي اذا سؤلت به اعطيت ,واذا استرحمت به رحمت ,ان تعطيني القدرة على الانجاب وترزقني الذرية الصالحة الطيبة المباركة.

دعاء الانجاب والحمل

دعاء الانجاب والحمل
دعاء الانجاب والحمل

دعاء الانجاب والحمل ” صل-ي ركعتين لله عز وجل قبل الفجر بساعه لا تحدث فيهم نفسك ان يكون فيهما خشوعك تاما لله سبحانه واستغفر من ذنبك واسأل-ي الله الذرية الصالحة.

اللهم اني اسألك بما سألك به زكريا ,اذ قال ( رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنْتَ خَيْرُ الْوارِثِينَ ) ,اللهم هب لي ذرية طيبة انك سميع الدعاء ,ربي الطفل الصالح ولا تجعل للشيطان فيه نصيبا ولا شركا.

دعاء الإنجاب “ربي ارزقني ذرية صالة واجلعهم من الاتقياء السعداء الانقياء”.

اللهم اجعل ذريتي من الحلماء ,الرحماء ,الاسخياء ,العلماء ,الاصحاء.

ربي عظم شأن ذريتي وارفعهم بين عبادك وارزقهم القبول والود في الارض والسماء.

اللهم ارزقني طفلا واجعل له حظا في الدين ,وحظا في العلم وحظا في الخلق ,وحظا في محبة الناس.

مقالات ذات صلة

اللهم اقذف محبة اولادي في قلوب عبادك ,وسخر لهم قلوب خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى وبني اسرائيل ,والن لهم افئدتهم كما النت الحديد لسيدنا داود عليهم السلام.

نعتقد انه يهمك : دعاء الحمل بتوأمدعاء الإنجاب

دعاء الانجاب للرجال

دعاء الانجاب للرجال ” ربي عجز الاطباء عن دائي وانت لا يعجزك شيئا في الارض والسماء فأنت رب الاسباب ,اللهم ارزقني ذرية صالحة تعينني على دنياي واخرتي.

دعاء الإنجاب “ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ,ربي هب لى من لدنك ذرية طيبة صالحة.

اللهم ارزقني ذرية صالحة وابعد عنهم من يغتابهم ويخونهم ويكرههم.

اللهم ابعد عنهم من اراد بهم سوء او اراد بهم سحرا او حسدا او حقدا.

ربنا هب لنا من ازواجنا ومن ذرياتنا قرة اعين واجلعنا للمتقين اماما.

يارب ارزقني ذرية صالحة تعينني في شبابي وشيخوختي ,وتكن لي عون وسند.

اللهم اني اسألك ولد صالح يصلني عمله بعد مماتي ,وتقر به عيني في حياتي.

اللهم ارزقني ولد يحمل كتابك واجعله من المتقين الصالحين.

الهي انعدمت الحيل وانقطعت السبل ولا ملجأ من قدرك الا اليك ,اللهم ارزقني اطفال صالحين.

اللهم اجعل لي نصيب من الخلفة ولا تذرني فردا.

يارب ارزقني صلاح الابناء وبركة الطاعات واجابة الدعاء ولين القلب وتفريج الهم وارزقني الستر والود والرحمة واللطف واللين والذرية الصالحة.

اللهم يامقيل العثرات ,ياقاضي الحاجات ,اللهم فرج كربي واقضي حاجتي وارزقني الخلفة الصالحة التي تقر بها عيني ويسعد بها قلبي وينشرح بها صدري.

اللهم ارزقني ولد صالح وسخره لي ولا لأهله واجعله عون لي في حياتي وداعيا لي بعد مماتي.

دعاء الانجاب “اللهم ياسامع الاصوات ,يا مسبب الاسباب ,ياقاضي الحاجات ,ارزقني الذرية الصالحة”.

اللهم ارزقنا الاولاد والبنات وارزقنا البركه فيهم وبهم.

يامجيب الدعاء اتجب دعئي واقبل رجائي وارفع مقامي.

قد يهمك :

دعاء الانجاب والرزق بالذريه وعلاج العقم

دعاء الانجاب والرزق بالذريه وعلاج العقم ” اللهم لا تحرمني ولا تحرم احد من نعمة الذرية الصالحة ,اللهم من كان به عقما مني او من اهل بيتي او من المسلمين ,فيارب اكشف مابه من مرض واعنه ووفقه وارزقة القدرة على الانجاب ,واعنه على انجاب ذرية صالحة”.

دعاء الانجاب ” يا ودود ياودود ياذا العرش المجيد ,يا فعالا لما يريد ,يامبدئ يامعيد ,يا أول يا أخر ,يا ظاهر يا باطن ,أسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ,وأسألك بنور وجهك الذي ملئ اركان عرشك ,وأسألك برحمتك التي وسعت كل شئ ,ان تعطيني القدرة على الانجاب وترزقني اولاد وبنات سالمين صالحين متقين”.

دعاء الانجاب " يا ودود ياودود ياذا العرش المجيد ,يا فعالا لما يريد ,يامبدئ يامعيد ,يا أول يا أخر ,يا ظاهر يا باطن ,أسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ,وأسألك بنور وجهك الذي ملئ اركان عرشك ,وأسألك برحمتك التي وسعت كل شئ ,ان تعطيني القدرة على الانجاب وترزقني اولاد وبنات سالمين صالحين متقين".
دعاء الانجاب

دعاء الانجاب والرزق بالذريه وعلاج العقم ” اللهم اني اني اعوذ بك من العقم وعدم القدرة على الخلفة واعوذ بك ان احيا وحيدا لا عزوة لي”.

اللهم يافارج الهم وياكاشف الغم يامجيب الدعاء ياحاضر ليس بغائب اجب دعائي واعطني القدرة على الانجاب .

دعاء الانجاب ” يارب يامالك الملك ,يامسهل الشديد وياملين الحديد ,بك ادفع ما لا يطاق ولا حول ولا قوة الا بك ,اللهم اكرمني بالانجاب وارزقني رحمة منك بمولود حسن معافا ,لا شر فيه ولا سوء ,واجلعه من الصالحين المتقين وانزع حظ الشيطان منه ويأس الشيطان منه ومنى ومن اهلنا ومن المسلمين اجمعين”.

أستغفر الله عدد ما كان ,وعدد مايكون ,وعدد السنين والشهور ,استغفر الله عدد حبات الرمال ,وعدد الخلائق منذ خلق الكون الى يوم النشور ,استغفر الله عدد البشر وعدد اوراق الشجر ,استغفر الله عدد قطرات المياه ,استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ,استغفر الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ول يولد ولم يكن له كفوا احد.

اللهم اني اشهدك انك انت الله الواحد الأحد الفرد الصمد ,الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ,اللهم ياحي ياقيوم أعطني القدرة على الانجاب ومن عليا بذرية صالحة جميلة تقية نقية.

يارب ارزق كل مشتاق بالذرية الصالحة ,وقر اعين عبادك بالخلفة الصالحة من البنات والبنين.

اللهم لا تحرمني ولا تحرم احد من المسلمين بالذرية الصالحة.

اللهم اني اعوذ بك من عقم عجز الاطباء عن علاجه.

يارب اصلح لي في نفسي وفي ذريتي.

اللهم ألطف بحال كل من أصابه العقم رجل كان او أمراة.

ربي هب لي ذرية تدخلني الجنة ,اجعلني ممن يدخلون ابويهم الجنة.

ربي هب لي بنات وبنين واجلعهم من الشاكرين الذاكرين البارين المتقين.

اللهم اغسلنا من اوجاعنا واشرح صدورنا وارزقنا من فيض كرمك ذرية تقية نقية بارة تعيننا على كد الدنيا وشقائها.

يارب ارزقني ولد صالح ولا تجعل ابتلائي فيه ,واجعله من حفظة كتابك ,ياصاحب الحول والقوه هب عبدك الذي لا حول له ولا قوه ما أنت اقدر به مني وهب لي ذرية تكن من احسن عبادك وحفظة كتابك ,واجلعهم من احسن الناس دينا وخلقا وطاعة وعبادة واجلعهم من اكثرهم سعادة ورغد.

دعاء الحمل بتوأم: يا مجيب الدعاء هب لي ابنين بارين صالحين توأما يارب من فضلك وقر عيني بهم وبرد قلبي بتوأمين عابدين لك شاكرين ذاكرين واستجب يا ربنا يا واسع الكرم.

دعاء الانجاب والرزق بالذريه وعلاج العقم "يارب ارزقني ولد صالح ولا تجعل ابتلائي فيه ,واجعله من حفظة كتابك ,ياصاحب الحول والقوه هب عبدك الذي لا حول له ولا قوه ما أنت اقدر به مني وهب لي ذرية تكن من احسن عبادك وحفظة كتابك ,واجلعهم من احسن الناس دينا وخلقا وطاعة وعبادة واجلعهم من اكثرهم سعادة ورغد".
دعاء الانجاب والرزق بالذريه وعلاج العقم

دعاء الإنجاب بتوأم

دعاء الإنجاب بتوأم “يارب ارزقني ذرية صالحة قريبا عاجلا ,اللهم ارزقني توأم من البنين والبنات”.

  • ياذا الجلال والاكرام اكرمني بتوأم
  • يامالك الملك اكرمني بتوأم
  • اللهم ارزقني بالخلفة الصالحة ومن عليا بتوأم

دعاء الإنجاب ” اللهم انت الكريم ,وانا عبد الكريم ,واطلب من ربي الكريم توأم جميل حسن الخلق والخلقة”.

اللهم انت القريب وانت الصاحب والحبيب وانت الوحيد المجيب ,يارب ارزقني توأم صالحا حافظا لكتابك ,عزيزا بين عبادك.

اللهم ارزقني توأم واكتب لهم القبول في الارض والسماء ,وازقهم المحبه بين عبادك وملائكتك ,واجلعهم من الصالحين الابرار.

اللهم انت الشافي وانت الطبيب وانت القريب وانك على كل شئ قدير ,لا تردني خائبا ولا تضيع رجائي وانت الكريم الرحيم ,اغفر ذنبي كله واقبل توبتي وارزقني منك مالا وولد والطف بحالي وارحمني برحمتك.

يارب صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى ازواجه واصحابه وذريته وال بيته كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد.

يارب ان مننت على بتوأم فهو خير منك وأنت صاحب الخير ,وان مننت على بولد او بنت فانك صاحب الخير وانك العليم الحكيم ,راضى بقضائك في كل حال وفي كل وقت ,لا حول ولا قوه الا بك ولا اله الا انت.

دعاء الإنجاب بتوأم

اقرأ ايضا :

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى