ادعية

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا إذا تحدثنا عن العلاقة الزوجية سنبدأ بالكلام عن ذلك الرباط المقدس. تلك العلاقة التي تسمو علي سائر العلاقات الدنيوية الأخري فقد ميزها الله سبحانه وتعالى. لذلك جعل سبحانه وتعالى أساسها المودة والرحمة فلا يمكن أن تستمر العلاقة بدونهما. لذا في حالة إخلال أحد الأطراف بهذه الروابط حتما ستنهار هذه العلاقة ولا يوجد مفر سوي البعد والفراق والطلاق ولعياذ بالله.

اقرأ في هذا المقال
سورة الروم «وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ»

لكن الله أيضا جعل لكل داء دواء فلا توجد علاقة دون مشاكل بين أطرافها والحل في الدعاء. الدعاء سحري ويغير مجري الأمور بأمر الله وفي حالة الخلافات بين الأزواج يوجد دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا. هناك من جرب بالفعل هذه الأدعية الساحرة وانحلت العقد بأمر الله وحده عز وجل شأنه. ليس ذلك فحسب بل وعدنا الله في كتابه الشريف باستجابة الدعاء بالفعل إذا كان في ذلك الأمر خيرا لنا فالله سبحانه وتعالى لا يأت إلا بالخير.

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ».
دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا
دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا

دعاء رجوع الزوج لزوجتة

اللهم اقذف حبي في قلب زوجي وجملني في عينه يا قدير.

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا “إلهي اسألك بموجبات رحمتك التي وسعت كل شيء أن تسخر لي قلب زوجي. “

اللهم اصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام.

دعاء رجوع الزوج لزوجتة “يارب كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم ارزقني قلب زوجي وحب زوجي واجعله لا يري أحدا من الدنياغيري.”

اللهم جملني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له يارحمن اجعل بيننا مودةً ورحمةً إنك على كل شيءٍ قدير نعم المولي ونعم النصير.

اللهم رد زوجي إلي رداً جميلاً وابعد عنا الفراق وكل شيء يبعدنا.

إلهي أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واجعله لا يري مني إلا كل جميل.

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا
دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا

دعاء رجوع الزوج لزوجتة بعد الطلاق

الأدعية كنز ووعد الله حق وقد وعدنا الله عز وجل باستجابة الدعاء في العديد من الآيات القرآنية في كتابه الشريف. ومن الأدعية المجربة من العديد دعاء رجوع الزوج لزوجتة بعد الطلاق. فقد يحدث الطلاق لظروف خارجة عن إرادة الزوجين أو لأسباب بسبب كيد الشيطان وأفعاله. مما يجعل كل من الزوجين في حيره من أمره وخاصة الزوجة التي تسعي للاستقرار والعيش في كنف زوجها وبجوار أبنائها. لذلك يسعي العديد إلي الدعاء لرجوع الزوج لزوجتة بعد الطلاق واللجوء إلي الله عز وجل وحده لا شريك له.

يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بموجبات رحمتك التي وسعت كل شيء. أسألك بنور وجهك الكريم الذي ملأ أركان عرشك أن ترد إلي زوجي. أن تسهل لي أمري وارزقني حبه وكنفه يارب العالمين. يارب أشهد بأنك الله الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد. اغثني يا الله وسهل لي حاجتي وتقبل مني دعائي.

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا. قم بترديد ذلك الدعاء ثلاث مرات بنية صادقة وهي نية قضاء الحاجة واغتنم أوقات إجابة الدعاء مثل الثلث الأخير من الليل ودعاء يوم الجمعة ووقفة عرفة ودعاء شهر رمضان.

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا
دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا بعد الطلاق

أيضا يوجد دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا بعد الطلاق حيث يعرف الفقهاء الطلاق بأنه هو الطلاق الذى تجوز فيه الرجعة. وهي تكون المرة الأولى للطلاق كذلك في الطلقة الثانية الغير بائنة. والطلقة الغير بائنة هي التي لا تنقضى فيها شهور العدة وتكون الرجعة خلالهابلا مهر او عقد جديد. لذلك أجاز الشرع في الشريعة الإسلامية إنه يمكن للرجل الذي طلق امراته ان يردها الى عصمته خلال أشهر العدة. وذلك قبل الانقضاء هذا سواء كان برضاها او بدون. لكن اختلف الفقهاء فى تفسير الرجعة بين الرجعة الشفاه بالقول او الرجعة بالفعل فقط. وعموما في القانون المصري قد اشترط أن تتم الرجعة بصورة مكتوبة ويفضل من خلال شهود حفظا للأنساب.

اللهم اصلح بيني وبين زوجي ولاتجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا. إلهي استر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه وأظهر محاسن كل منا للآخر. يارب ارضني بما رزقتني وبارك لي فيما رزقتني ولا تحرمني رزقك ولا تعاقبني بذنوبي يارب العالمين. اللهم بارك لي في زوجي وأسكن غضبه وعنده بلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا “إلهي يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل لمحمد سخر لي زوجي واكفني شر الفراق منه.”

اللهم اجعل زوجي قرة عيني واجعلني قرة عينه ورده لي رداً جميلاً.

يارب اسالك باسمك الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي وتكفيني شر عدم وجوده واجبر بخاطري يا الله.

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا
دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا

دعاء رجوع الزوج لزوجته قبل الطلاق

لا يوجد دعاء معين لتجنب الطلاق بين الزوجين ولكن من الممكن الدعاء بدعاء رجوع الزوج لزوجته قبل الطلاق بما تيسر من الأدعية. وذلك تجنبا لحدوث الطلاق فيجب علي كلا من الزوجين الدعاء لتجنب الطلاق بأمر الله وحده.

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا “اللهم ابعد عنا الطلاق وارزقني ود زوجي وحبه وارزقه ودي وحبي.”

اللهم خسر لنا قلوبنا انت تملكها بلا حول لنا ولا قوة فأنت القادر فوق عبادك يا الله.

يا الله لا تفرق بيني وبينه ولم شملنا واصرف عنا برحمتك شر ما قضيت.

اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام.

يارب اسالك باسمك الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي وتكفيني شر عدم وجوده واجبر بخاطري يا الله.

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا
دعاء يا ودود لرد الزوج الزعلان

دعاء يا ودود لرد الزوج الزعلان

أيضا يوجد دعاء ياودود لرد الزوج الزعلان.ياودود يا ودود ياذا العرش المجيد يا فعال لما تريد اسالك يامن قريت عين أم موسى بابنها أن تقر عيني برجوع زوجي. يارب رده لي رداً جميلاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيرا إنك كنت بنا بصيراً إنك أنت القادر ليس بعدك شيء. يالطيف يالطيف يالطيف اسالك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان تسخر لي زوجي وتجعلني سكناً لزوجي واجعله سكنا لي.

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا “اللهم أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد”. اسألك باسمك الاعظم الذي إذا دعيت به أجبت أن تهديني لزوجي وتهدي زوجي لي. يارب اجعلنا من عبادك الصالحين المتقين وأن تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ضل عرشك يوم لا ضل إلا ضلك.اللهم جملني في عين زوجي واجعله سكناً لي واجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة إنك على كل شيء قدير.

قد يهمك دعاء يجعل شخص من نصيبي

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا
دعاء لرد الزوجة الزعلانة

دعاء لرد الزوجة الزعلانة

من الادعية التي قد تفيد في السيطرة على الغضب بين الزوجين دعاء لرد الزوجة الزعلانة. ولا شك بأن الغضب بين الأزواج له الآثار السلبية على المجتمع ككل. هذا بالإضافة إلى خلق أجيال من ذوي الأمراض النفسية نظرا للمشادات المستمرة بين الأزواج أمام الأبناء. لذلك إذا حدث وغضبت الزوجة علي الزوج سرعان اللجوء إلى الله سبحانه وتعالى. والدعاء لرد الزوجة الزعلانة تجنبا لحدوث الخلافات المستمرة.

اللهم إني لا حول لي ولا قوة بدونك أسألك أن تهدي لي زوجتي ويسخر لي قلبها يارب العالمين.

دعاء رجوع الزوج لزوجتة سريعا.”اللهم سخر لي قلب زوجتي وألف بين قلوبنا واكتبنا مع الصالحين.”

إلهي اهدي زوجتي واصرف عنها كيد الشيطان الرجيم.

اللهم لا تجعل زوجتي مع غيري في يوم من الايام ولا تكلف نفسي ما لا طاقة لي به.

أقرأ دعاء لجعل شخص يحبني ويتزوجني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى